ما هو التسويق الشبكي (تسويق الشبكي)؟
هناك الكثير من الحديث عن التسويق الشبكي ، ويطلب من أي شخص أن يمنحك نظرة على ذلك.لكن في هذا المنشور أشارك معك شيئًا لا يخبرك به أحد.
ما هو التسويق الشبكي (التسويق الشبكي)؟
شبكة التسويق ، أو شبكة التسويق أو الامتيازات ، هي إحدى الطرق القديمة نسبيًا لتوزيع السلع. بهذه الطريقة ، يتم تسليم المنتج أو الخدمة المعنية من خلال شبكة مترابطة من العملاء بدلاً من سلسلة من الوسطاء للمستهلك النهائي.
لفهم فوائد القيام بذلك بشكل أفضل ، أقارنه مع طريقة التوزيع الوسيطة. في الطريقة المتوسطة ، يتم تسليم المنتج المنتج في المصنع أولاً إلى الموزع الأصلي ، ثم تسليمه إلى الموزع الإقليمي ، ثم تصل إلى المتجر ، وإلى المتجر ، وفي النهاية إلى العميل ، وتجري
عملية التسويق والعلامة التجارية.
هذه الخطوات مكلفة وسيأخذ كل وسيط نصيبه من سعر المنتج النهائي.
الآن يتم التخلص من كل هذه الخطوات في نهج التسويق الشبكي وبين الشركة المصنعة والمستهلك ، شركة التسويق الشبكي فقط هي الموجودة. هذا هو السبب في أن التسويق الشبكي لديه الكثير من الإمكانات لتوليد الإيرادات.
هذا لا يعني أن طريقة التوزيع التي تتم عبر السمسرة غير مناسبة أو سيتم فقدانها في المستقبل. في حالة السلع غير الاستهلاكية ، فإن طريقة توزيع الشبكة غير ممكنة على الإطلاق ويجب توصيلها إلى العميل من خلال السمسرة. ومن هنا فإن تسويق المنتجات من خلال التسويق الشبكي يوفر للأفراد فرصة لبدء عمل تجاري له العديد من الفوائد.
كيف يعمل التسويق الشبكي؟
في ما يلي نظرة على التسويق الشبكي من مختلف الجوانب والإجابة على الأسئلة حول الصناعة:
1. ماذا يعني التسويق الشبكي للناس بالضبط؟إن أهم فائدة للتسويق الشبكي هي خلق حرية الوقت ، لأن هذا يمكن أن يخلق مصدر دخل سلبي لك.
بالإضافة إلى التواصل مع الأشخاص الملتزمين بتحديث حياتهم ، فإن الفوائد وحدها كبيرة!
2. هل يعمل التسويق الشبكي؟لطالما كان هذا السؤال غريبًا بالنسبة لي. إذا اشتريت هاتفًا محمولاً ولكنك لم تقم بتشغيله مطلقًا ، فلن يعمل الهاتف بشكل صحيح؟ التسويق الشبكي مشابه لهذا.
إذا اتبعنا النظام الذي نمتلكه وقمنا بتشغيله ، فإننا نبني مجموعتنا الخاصة ونتلقى الموارد. إذا سجلنا للتو ولم نفعل شيئًا ، فلن نحقق أي ربح.
هناك العديد من الأشخاص حول العالم حققوا الكثير من الأموال من الصناعة. التسويق الشبكي ، مثل الأعمال التجارية الأخرى ، لديه إرشاداته الخاصة وسوف ينجح شخص يتبع. إذا كنت متعلمًا ولديك ظروف أفضل حسنًا ، يعمل التسويق الشبكي من أجلك.
3. كيف يمكنك كسب المال من شبكة التسويق؟لكسب المال من التسويق الشبكي ، تحتاج إلى إنشاء مجموعة من العملاء. ويتطلب ذلك اتباع النظام الذي تحصل عليه. لتحقيق ذلك ، يجب أن يكون لديك نظام بسيط يستخدمه الجميع.
لذلك من أجل جني المال ، يجب أن تكون عميلًا أولاً ثم تدعو الآخرين للقيام بنفس الشيء.
4. هل يحدث التشبع في التسويق الشبكي؟إذا نظرت إلى قضية التشبع بشكل عام ، يمكنك الحصول على هذا الرأي:
عندما يبدأ شخص واحد في التواصل ويحصل على 4 أعضاء ، على سبيل المثال ، إذا انتقلنا إلى المستوى الثاني ، 16 شخصًا ، ثم 64 شخصًا ، وما إلى ذلك. إذا كانوا يريدون الاشتراك ، فسوف تنهار الشبكة في النهاية.
مصدر هذا الرأي هو سوء فهم لآلية التسويق الشبكي ، والذي هو أيضا سبب الشبكات نفسها!
خلافا لادعاءات العديد الشبكي، والشيء شبكة التسويق باعتبارها تطور Ndard.qdrty الذين يعملون هناك، قوة وهو ظاهرة طبيعية، ولكنه ينمو Nyst.hdf الرئيسية أضعافا مضاعفة ربط الشبكي الحقيقي والنمو إن إعطاء مجموعة من العملاء هو الهدف الذي يبحث عنه الجميع في أي عمل تجاري آخر ، باستثناء أن الأشخاص الذين يدخلون في المجموعة يمكنهم المساهمة بنشاط في نمو المجموعة وكسب المال مقابل ذلك. أن يكون.
في الأعمال التجارية ، لديك منتج أو خدمة تريد بيعها بأكبر قدر ممكن لكسب المال. إليك نقطة مهمة للغاية من أجل الحصول على فهم سليم لكيفية عمل الشركات ، وخاصة التسويق الشبكي. عدد البشر غير محدود ، فكل يوم يولد أشخاص جدد ويبلغ عمر بعضهم 18 سنة ، ويتزايد عدد السكان على الدوام. هناك نمو للمجموعات.
لتوضيح ذلك ، سأعطيك مثالًا: هل تعرف شخصًا ليس لديه هاتف محمول؟ لا؟ هذا لا يمنع مصنعي الهواتف المحمولة من الاستمرار في البيع.
5. إذا أرادت المجموعة أن تنمو بشكل كبير ، فسيصبح الجميع في النهاية بائعًا ولن يبقى أي شخص آخر للشراء ، فماذا بعد ذلك؟هذا يعادل أيضًا حجة التشبع التي تم شرحها.
سأعطيك مثالاً لفهم أفضل: إذا كان بإمكان الشركة إنشاء متاجر في جميع أنحاء العالم وبيع منتجاتها في كل مكان ، فلن يتبقى أي شخص آخر للشراء؟ مرة أخرى الجواب لا.
4. هل نحن بحاجة إلى البيع في شبكة التسويق؟
ليس من وظيفة مسؤول تسويق أو بائع أو زائر شبكة. ما يفعله مسؤول الشبكة هو جذب العملاء. لجذب العملاء في هذه المهنة مبادئ بسيطة بالمناسبة.
بالإضافة إلى التواصل مع الأشخاص الملتزمين بتحديث حياتهم ، فإن الفوائد وحدها كبيرة!
2. هل يعمل التسويق الشبكي؟لطالما كان هذا السؤال غريبًا بالنسبة لي. إذا اشتريت هاتفًا محمولاً ولكنك لم تقم بتشغيله مطلقًا ، فلن يعمل الهاتف بشكل صحيح؟ التسويق الشبكي مشابه لهذا.
إذا اتبعنا النظام الذي نمتلكه وقمنا بتشغيله ، فإننا نبني مجموعتنا الخاصة ونتلقى الموارد. إذا سجلنا للتو ولم نفعل شيئًا ، فلن نحقق أي ربح.
هناك العديد من الأشخاص حول العالم حققوا الكثير من الأموال من الصناعة. التسويق الشبكي ، مثل الأعمال التجارية الأخرى ، لديه إرشاداته الخاصة وسوف ينجح شخص يتبع. إذا كنت متعلمًا ولديك ظروف أفضل حسنًا ، يعمل التسويق الشبكي من أجلك.
3. كيف يمكنك كسب المال من شبكة التسويق؟لكسب المال من التسويق الشبكي ، تحتاج إلى إنشاء مجموعة من العملاء. ويتطلب ذلك اتباع النظام الذي تحصل عليه. لتحقيق ذلك ، يجب أن يكون لديك نظام بسيط يستخدمه الجميع.
لذلك من أجل جني المال ، يجب أن تكون عميلًا أولاً ثم تدعو الآخرين للقيام بنفس الشيء.
4. هل يحدث التشبع في التسويق الشبكي؟إذا نظرت إلى قضية التشبع بشكل عام ، يمكنك الحصول على هذا الرأي:
عندما يبدأ شخص واحد في التواصل ويحصل على 4 أعضاء ، على سبيل المثال ، إذا انتقلنا إلى المستوى الثاني ، 16 شخصًا ، ثم 64 شخصًا ، وما إلى ذلك. إذا كانوا يريدون الاشتراك ، فسوف تنهار الشبكة في النهاية.
مصدر هذا الرأي هو سوء فهم لآلية التسويق الشبكي ، والذي هو أيضا سبب الشبكات نفسها!
خلافا لادعاءات العديد الشبكي، والشيء شبكة التسويق باعتبارها تطور Ndard.qdrty الذين يعملون هناك، قوة وهو ظاهرة طبيعية، ولكنه ينمو Nyst.hdf الرئيسية أضعافا مضاعفة ربط الشبكي الحقيقي والنمو إن إعطاء مجموعة من العملاء هو الهدف الذي يبحث عنه الجميع في أي عمل تجاري آخر ، باستثناء أن الأشخاص الذين يدخلون في المجموعة يمكنهم المساهمة بنشاط في نمو المجموعة وكسب المال مقابل ذلك. أن يكون.
في الأعمال التجارية ، لديك منتج أو خدمة تريد بيعها بأكبر قدر ممكن لكسب المال. إليك نقطة مهمة للغاية من أجل الحصول على فهم سليم لكيفية عمل الشركات ، وخاصة التسويق الشبكي. عدد البشر غير محدود ، فكل يوم يولد أشخاص جدد ويبلغ عمر بعضهم 18 سنة ، ويتزايد عدد السكان على الدوام. هناك نمو للمجموعات.
لتوضيح ذلك ، سأعطيك مثالًا: هل تعرف شخصًا ليس لديه هاتف محمول؟ لا؟ هذا لا يمنع مصنعي الهواتف المحمولة من الاستمرار في البيع.
5. إذا أرادت المجموعة أن تنمو بشكل كبير ، فسيصبح الجميع في النهاية بائعًا ولن يبقى أي شخص آخر للشراء ، فماذا بعد ذلك؟هذا يعادل أيضًا حجة التشبع التي تم شرحها.
سأعطيك مثالاً لفهم أفضل: إذا كان بإمكان الشركة إنشاء متاجر في جميع أنحاء العالم وبيع منتجاتها في كل مكان ، فلن يتبقى أي شخص آخر للشراء؟ مرة أخرى الجواب لا.
4. هل نحن بحاجة إلى البيع في شبكة التسويق؟
ليس من وظيفة مسؤول تسويق أو بائع أو زائر شبكة. ما يفعله مسؤول الشبكة هو جذب العملاء. لجذب العملاء في هذه المهنة مبادئ بسيطة بالمناسبة.
ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص مهتمون شخصيًا بالبيع والقيام بذلك هو بطبيعة الحال نسبة منخفضة من الناس.
5. كم عدد الأشخاص الذين يبدؤون هذا العمل الذين يجنون المليارات من الإيرادات؟
أقل من 1٪
6. لماذا القليل جدا؟
5. كم عدد الأشخاص الذين يبدؤون هذا العمل الذين يجنون المليارات من الإيرادات؟
أقل من 1٪
6. لماذا القليل جدا؟
أولاً ، هذه النسبة مخصصة للأشخاص الذين يبدؤون بشكل عام ، وهو أمر طبيعي تمامًا ، وفي جميع الوظائف ، يحصل أقل من 1٪ من الأشخاص الذين بدأوا هذه العملية على مستويات عالية جدًا من النجاح. هل يبدأون في لعب كرة القدم في ريال مدريد أو برشلونة؟ ما النسبة المئوية للأشخاص الذين ينشئون مطاعم للوجبات السريعة حول العالم ولديهم فروع؟
لا تستمر نسبة عالية من الأشخاص الذين يدخلون في أي مهنة بعد فترة ، وهناك فرق بين أولئك الذين يستمرون ولأسباب مختلفة ، فإنهم لا يصلون إلى نفس المستوى من النتائج.
والنقطة الثانية هي أنه في الإحصائيات هي واحد بالمائة مقابل مليار دولار !! ضع في اعتبارك أن رغبات الأشخاص مختلفة. ويتوقع البعض أن تكون عائدات التسويق عبر الشبكة كافية للحفاظ على إنفاقهم الشهري. ويريد البعض إنشاء مصدر جديد للدخل لأنفسهم. يريد البعض أن يصبحوا أصحاب المليارات! الجميع يعمل ويحقق ما يريد.
والنقطة الثالثة (مهمة جدا): للنجاح في التسويق الشبكي عليك اتباع نظام قابل للتكاثر ، فبدون هذا النظام لا يمكن كسب دخل سلبي على أي مستوى ولا يمكن التسويق الشبكي. ليس لديهم نظام يمكن إعادة إنتاجه ، لذا مهما فعلوا ، ما زالوا لا يستطيعون العمل!
7. لماذا دخلت في شبكة التسويق؟
عندما تعرفت على التسويق الشبكي ، كنت مهتمًا جدًا بفكرة أنه يمكنك كسب الكثير من المال دون الحصول على رأس المال. إنه يوفر سياقًا حيث يمكن للناس تحقيق دخل سلبي ، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لي.
يعد التعرف على الأشخاص الذين لديهم نفس العقلية والمواقف التي تدفع النمو والتنمية ميزة أخرى ، كما أنه يوفر بيئة حيث يمكن للأشخاص العمل على نموهم العقلي وتطبيق مهارات مهمة. تعلم في الأعمال التجارية مجانا!
8. ما هي فوائد التسويق الشبكي على الشركات الأخرى؟
التسويق الشبكي هو نوع من الأعمال يتطلب أقل رأس مال ممكن مقارنة بالوظائف الأخرى ولا يخاطر.
وبالمثل ، لا تحتاج إلى الحصول على تعليم خاص أو خبرة للدخول في التسويق الشبكي ، وتحتاج إلى تعليم الناس الحلول اللازمة.
من ناحية أخرى ، على الرغم من أنه من الضروري بدء رأس مال صغير ، إلا أنه يتمتع بإمكانيات عالية جدًا لتوليد الإيرادات ، وهذا هو السبب في أنني أفضل ذلك على أشياء أخرى.
9. من لا يجب أن يعمل في التسويق الشبكي؟
يجب ألا يعمل نوعان من الأشخاص في التسويق الشبكي:
- الأشخاص الذين يهتمون بالآخرين: إذا كان هناك من يفعل ، فمن الأفضل عدم الدخول. عندما تبدأ ، سيكون هناك بالتأكيد بعض الذين لن يرافقوك ، يختلفون أو يسخرون منك. في هذه الحالة ، إذا كنت تهتم بما يقوله الآخرون ، فسيكون من الصعب جدًا الاستمرار.
- أولئك الذين لم يتلقوا تعليمًا: شخصًا غير متعلم لن ينجح ، في الأساس ، التسويق الشبكي هو التعليم. للقيام بشيء لم نفعله من قبل ولا خلفية له ، من الطبيعي أن نتعلم. إذا كان شخص ما غير متعلم ، فمن الأفضل عدم البدء.
بالطبع ، يعد امتلاك أفكار إبداعية رائعة فكرة جيدة ، ولكن طالما أنك تقوم بتطبيق النظام أولاً والحصول على أفضل النتائج.
10. ما الذي يسبب فشل الناس في التسويق الشبكي؟
لقد رأيت عددًا من الأنماط العقلية والسلوكية في الأشخاص الذين لا يؤديون إلى التسويق الشبكي:
- التفكير في "عدم الحصول": إذا كانوا يكرسون وقتهم للتفكير في "عدم الحصول على" و "لا يفعلون" ، فمن المؤكد أنهم سيتعلمون ويعملون.
- قارن نفسك بالآخرين: إنهم يقارنون أنفسهم باستمرار بأشخاص آخرين قاموا بعمل أفضل ، ولا يدركون أن الشخص الذي قام بعمل أفضل قام بعمل أفضل وأكثر. مقارنة مع من لديهم إنجازات أقل ويقولون لأنفسهم "حسنًا إذا لم أحاول أكثر"